آخر 10 مشاركات
اذا اتصل اللي قبلك هل ترد عليه ....؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3575 - المشاهدات : 10153 - الوقت: 10:04 AM - التاريخ: 28-10-2020)           »          جفّ القلم (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 77 - الوقت: 09:59 AM - التاريخ: 28-10-2020)           »          هنا .. سجن القوافي !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 32625 - المشاهدات : 1174551 - الوقت: 06:00 AM - التاريخ: 28-10-2020)           »          سجل حضورك ببيت شعر على ذوقك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6222 - المشاهدات : 349877 - الوقت: 10:26 PM - التاريخ: 27-10-2020)           »          ايش تحط بشنطه العضو اللي قبلك ... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 53 - المشاهدات : 148 - الوقت: 09:24 PM - التاريخ: 27-10-2020)           »          ماذا ستكتب اليوم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2601 - المشاهدات : 8093 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 27-10-2020)           »          أعصـــر مخك وهات كلمة بدووون [ نقـــط ] (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1779 - المشاهدات : 3251 - الوقت: 09:09 PM - التاريخ: 27-10-2020)           »          خلك معي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 51 - الوقت: 01:01 AM - التاريخ: 27-10-2020)           »          يـأزيــن .. يـأ شيــن ===> لعبة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 575 - المشاهدات : 1329 - الوقت: 12:51 AM - التاريخ: 27-10-2020)           »          مين العضو الى تتمنى تشوفه وجه لوجه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3536 - المشاهدات : 26253 - الوقت: 12:50 AM - التاريخ: 27-10-2020)



إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2020, 08:40 PM   #32473
حزب الرعد


الصورة الرمزية الجووهره
الجووهره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1638
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : اليوم (06:00 AM)
 المشاركات : 14,313 [ + ]
 التقييم :  4774
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلام عليكم يا أهل السجن
كيف حالكم وأحوالكم
زين مافاتني شي الكل غياب
هالويكند شكله كان مزحوم
عند الجمييع.
الله يهنيكم ويسعدكم


 
 توقيع : الجووهره



رد مع اقتباس
قديم 17-10-2020, 09:49 PM   #32474
حزب العاصفه


الصورة الرمزية ناصر الهواوي
ناصر الهواوي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1333
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:43 AM)
 المشاركات : 8,793 [ + ]
 التقييم :  4308
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



إييييه يالحفيد هذولي اللي وصى عليهن الطبيب صح الله لسانك واعتلى شانك
اهلا يارحيل لا بعد الفاخرات نبي نتراجع عن القرار ههههههههههههههههه
اهلا يالجوهره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يامن رقته ارق من قطرة الندى=لو اتشوف لك عصفور ميت بكيت
وتشفق على المسكين لوهو من العدا= انا افدا عيونك كيف علي قسيت
آمالي وظني في غلاك ذهبت سدى=وانا عن هوى غيرك بك اكتفيت
وانا داري ان ماهي نذاله ولا ردى=وش الفايده لو بالسبب دريت
اذا كان ما قد صار له غايه ومدى=فقل لي وابا اصبر كان انا قويت
واذا ما بها رجعه فياضيعة الجدا=يقول المثل بعض الغلا مميت





 
 توقيع : ناصر الهواوي



رد مع اقتباس
قديم 17-10-2020, 11:54 PM   #32475
https://up.harajgulf.com/do.php?img=1288052
حزب العاصفه


الصورة الرمزية شاعرة نجد
شاعرة نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 21-10-2020 (01:30 AM)
 المشاركات : 5,580 [ + ]
 التقييم :  3316
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أسعد الله مسااكم
وصح بدنك يـ الهواوي وصح لسانك
على هـ الروائع والابدااع

وصح بدنك خيال
وتسلم يمينك عـ النقل والتسالي الفاخره

وصح بدنك يـ الصقري انت مصدر الابداع شاعرنا
وصح لسانك

وصحت ابدانكن راسياتنا,لاعدمنا حضوركن وفاخر سطوركن

تقديري للجميع,’’


 
 توقيع : شاعرة نجد



رد مع اقتباس
قديم 18-10-2020, 12:21 AM   #32476
https://up.harajgulf.com/do.php?img=1288052
حزب العاصفه


الصورة الرمزية شاعرة نجد
شاعرة نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 21-10-2020 (01:30 AM)
 المشاركات : 5,580 [ + ]
 التقييم :  3316
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



توَّ ماا طابَ لَكْ ياهاجس الشعْر ليلك
والشتاا ياللشتاا محْلا الشتاا ليله طويل

حط مايطري عليك مْن الغلا والود حيلك
من جديد القصيد العذب هااات الجزيل

من ورَى القضبان لي كم يوم آلا يالله دخيلك
كيف طاب الوقت لي ماودي اطلع يارحيل

اعزمي كل البنات وجهزي بنك وهيلك
واسهرن عندي وانا بـ اطرب سماكن بالهديل

من هيام ومن غرام وجيب يالمكنون سيلك
لين يرْوَى كل غصنٍ يعْشق العذب ويميل

واطرد الضيقه وتاتي ياحبيبي والا اجي لك
نطلب الله ماعلى الله جل شانه مستحيل



 

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2020, 04:48 AM   #32477
حزب الرعد


الصورة الرمزية الجووهره
الجووهره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1638
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : اليوم (06:00 AM)
 المشاركات : 14,313 [ + ]
 التقييم :  4774
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلا بالجمييع
شاعرنا الهوآوي
صح لسانك ودآم حضورك وابدآعك
شاعرتنا السجينه الجميله
صح لسآنك وأحلى سهره معك
و مع الشعر والجزآله والابدآع


 

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2020, 05:40 AM   #32478
حزب الرعد


الصورة الرمزية الجووهره
الجووهره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1638
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : اليوم (06:00 AM)
 المشاركات : 14,313 [ + ]
 التقييم :  4774
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسآلي الفجريه
للسجينه الجميله
والجميييع



اخترت لكم أبيآت لشآعر جزل

يعجبني شعره

الشآعر / عآيد بن ضلعآن

على الأمــل نزرع بساتين الاحلام
‏عسى المزون تمرها في وعدها

‏تروي عروق ً غرهــا صيف الاوهام
‏لولا الأمل ماتت ضمى في مهدها

،،،،

‏الوقت يمضي والليالي سريعـه
‏مــرت سنين* اعمــارنا*ما درينا

‏نطـرد ورى بكره و نرجي تبيعه
‏كـبـرت حدود احلامنا*والتهينا

‏حكم الزمن غصب ٍعلينا نطيعه
‏يـومٍ لـنـا و الـيـوم الآخـر علينا

‏اللـي لنا نشـري عـليـه ونبيعه
‏واللـي عـلينا ليـتـنـا مـاشرينا

،،

‏خــذ مـاتركته يـازمن واقفـل الباب
‏عــن ذكــريات ٍ مــاعليها حسـايــف

‏غاب الوفاء عن صفحة الود وارتاب
‏امســح بـقـايا مـابقــى بالصحــايف

‏العــام ادور للــقــى عــذر واسبــاب
‏واليــوم مــن كثــر المعــاذير عايف

،،،

‏اطربي للشعـر يامــرسى حنينه
‏واتركي فيض المشاعر للغـواني

‏فيه عينٍ لاجلهــا تكــرم مدينه
‏وفيه عينٍٍ لاجلها تكـرم مــواني

،،،،

‏الليل يغري صمت الاشواق للبوح
‏ارسل مراسيل الهوى مع نسيمه

‏لاتذبل ورود الغلا داخل الروح
‏الصمت في شرع الموده جريمه

‏مافيه داعي تجرح القلب وتروح
‏قلباً أسرته خذ جروحه غنيمه

،،،

‏كم غـايـةٍ من دونهـا خيـم اليـاس
‏عيت تغـيب ووصلـهـا مـاتـهيـا

‏لوانها اقرب من تنـاهيد الانـفـاس
‏ابـعـد بعيد من الجـدي والـثـريـا

وبس خلاااص
كثرت عليكم
هههههههه


 
التعديل الأخير تم بواسطة الجووهره ; 18-10-2020 الساعة 05:46 AM

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2020, 11:16 AM   #32479


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:03 PM)
 المشاركات : 31,683 [ + ]
 التقييم :  28477
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي


 
 توقيع : خيال مطير


الخط يبقى زمنا بعد كاتبه ،،، وصاحب الخط تحت الأرض مدفون


رد مع اقتباس
قديم 18-10-2020, 12:22 PM   #32480


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:03 PM)
 المشاركات : 31,683 [ + ]
 التقييم :  28477
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي





يا لابس البرقع ترفق بممشاك
لا تجعل الخطوة برجلك سريعه

روحي وعمري يالغضي من فدياك
احكم بنا يالزين حكم الشريعه







 
التعديل الأخير تم بواسطة خيال مطير ; 18-10-2020 الساعة 12:27 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 PM بتوقيت السعودية

converter url html by fahad

 




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com

new notificatio by 9adq_ala7sas
الشركه المالكه