آخر 10 مشاركات
|
|
|||||||
![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#39561 |
![]()
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ازور انا الوادي المشجر يذكرني بطاريه
ولا عاد فيني تحمل ياهجوسي للطواري اقفي عنه غصب كني كاره الوادي وانا ابيه لو رحت عنه الصباح ومعتنع له جيت ساري |
|
|
|
#39562 |
![]()
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ايه امرك يالسجن في كل ليله
ولاش غيري من يبيك ومن يمرك هكذا صارت ولا باليد حيله بس انا في جيتي حبيت ابرك ايه قضينا بك اوقات جميله لكن ابشر يالصديق بما يسرك |
|
|
|
#39563 |
![]()
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ايه امرك يالسجن في كل ليله
ولاش غيري من يبيك ومن يمرك هكذا صارت ولا باليد حيله بس انا في جيتي حبيت ابرك ايه قضينا بك اوقات جميله لكن ابشر يالصديق بما يسرك |
|
|
|
#39564 |
![]()
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بكره صيام ان كان شافوا هلاله
لا تفوتون الفرصه اللي تهيت اللي يصومه صادق ومؤمن وقام ما حي من ذنبه ضحى العيد ميت صفوا خشوع ال ربكم خلف الايمام وللصوم لابد النوايا تبيت |
|
|
|
#39565 |
![]()
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يالسجن مريتك بعد غيبتي عنك وعلى غمى العود المولي لقيتك
اشهب وكنت بماضي زل ما احسنك ومن عنك ينشد قلت كيتك وكيتك والحين مسعور الجفا فانكك فنك قل للمجافي ول ينهد بيتك وقتٍ طجنني جعله اليوم يطحنك والا تعاود وصلنا ما هقيتك |
|
|
|
#39566 |
![]()
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يالسجن مريتك بعد غيبتي عنك وعلى غمى العود المولي لقيتك
اشهب وكنت بماضي زل ما احسنك ومن عنك ينشد قلت كيتك وكيتك والحين مسعور الجفا فانكك فنك قل للمجافي ول ينهد بيتك وقتٍ طجنني جعله اليوم يطحنك والا تعاود وصلنا ما هقيتك |
|
|
|
#39567 |
|
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم رواسينا وراسياتنا بعد هـ الانقطاع الطويل تقديري للجميع،'' |
سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد الا اله الا أنت,أستغفرك واتوب اليك
|
|
|
#39568 |
|
حزب العاصفه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
صح لسانك شاعرنا وعودا حميدا غيبه غريبه توقعتك …..😁 غيبه غريبه قمت اعدد محاسنك وكنت احسب انهم قد قروها وصيتك شاعر خلوق وتصرف اللول من بنك عوداً حميد لمنتجعك ومبيتك ويالسجن حنا كلنا نعتذر منك لو جاك ذاك وجات هذي وجيتك نغيب بشهور وسما وقتنا ضنك من بعد ماكنا نجومك وصيتك حتى الهواوي عقب ما كان مدمنك غاب وهجرْك وقال ليته وليتك |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|